القائمة الرئيسية

الصفحات

ماسك الخل والملح للتخلص من حب الشباب , ماسكات للبشره الدهنيه

ماسك الخل والملح للتخلص من حب الشباب , ماسكات للبشره الدهنيه
ماسك الخل والملح للتخلص من حب الشباب , ماسكات للبشره الدهنيه



اليوم سوف نكمل موضوعاتنا السابقه عن وصفات وخلطات للتخلص من حب الشباب , فقد تحدثنا فى موضوعات سابقه عن نصائح للتخلص من حب الشباب وواوضحنا ايضا وصفات ومنها ماسك عصير الليمون وماسك الكركم والعسل للتخلص من حب الشباب , واليوم سوف نستكمل موضوعنا ونخبركم بوصفه اخرى مجربه ومضمونه لتساعدكم فى التخلص من حب الشباب .
ماسك الخل والملح للتخلص من حب الشباب :
سوف يسغرب الكثير فى بداية الامر كيف يمكن وضع ملح وخل على منطقه مصابه حيث من الممكن ان تؤدى الى التهابات شديده ولكن هذا الخليط مجرب بالتاكيد ونتائجه مذهله جدا جدا ان اتبعتم هذه الوصفه يوميا فسوف تحصلون على نتائج سريعه بالتاكيد .
فى البدايه قومى بوضع كميه من الخل فى وعاء وضيفى عليها ملعقه من الملح واخلطى جيدا ثم اضيفى الى الخليط ماء ورد بالاضافه الى جلسرين لكى يساعد على الترطيب ولا يؤدى الى تهيج البشره , ثم قومى بوضع الخليط على بشرتك وحركيه دائريا كصنفره للبشره لمده لا تقل عن دقيقتين وقومى بغسل وجهك بالماء الفاتر .
ايضا يمكنكى ان تضعى الخليط على وجهك وقومى بوضع منشفه مبلله على وجهك واتركيها لمده لا تقل عن ربع ساعه , استعملى هذا الخليط يوميا لمده لا تقل عن اسبوعين وسوفى تحصلين على نتائج مذهله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات